Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

15‏/12‏/2014

السعوديه/ تناقص زوار مهرجان العسل في يومه الثالث و400 ريال للكيلو

شهد مهرجان العسل بالعيدابي في اليوم الثالث تناقص في عدد الزوار مقارنة باليومين الماضيين حيث أكد ذلك النحالون بالمهرجان وأن نسبة البيع وعدد الإقبال على الشراء كان متدني لهذا اليوم وكذلك في أقسام المهرجان الآخرى , مشيرين بعضهم أنه قد تكون الرواتب الشهرية للموظفين سببا في ذلك بحكم نقص السيولة المالية لدى الكثير .
كما استطلعت ” فيفاء أون لاين” أراء الباعة وعدد من الزوار حول المهرجان وأسعار العسل المطروح , حيث ذكروا بأن الأسعار يرونها مناسبة وأن سعر كيلو عسل السدر يتراوح بين 300 إلى 400 والأنواع الأخرى من 200 _ 300 . .
وفي ذات الصدد نفسه أوضح ” لفيفاء أون لاين ” المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ سليمان يحيى سليمان الغزواني بأن المعروض من أنواع العسل بالمهرجان يعتبر ممتازا وذلك ﻷن المنطقة تشتمل على مقومات لتربيتها ومزارع ملائمة لعيش النحل فيها لاختلاف المناخات فيها لوجد السهل والجبل في المنطقة , وأضاف بأن المهرجان يشهد إقبالا من المشترين حتى من عسير والباحة رغم وجود العسل في تلك المناطق معللين سبب مجيئهم إلى مهرجان العيدابي أنه أفضل بكثير من حيث السعر وجودة المعروض .
كما أكد رئيس المركز الإعلامي للمهرجان الأستاذ عبدالله يحيى الغزواني بأن عدد المعروض في المهرجان من العسل ما يقارب 25 ألف كيلو بما بلغ سعره 10 مليون ريال وأن سعر الكيلو يتراوح سعره بين 300_ 400 ريال .
ومن جانب آخر يشهد مسرح المهرجان عدد من الفعاليات المتنوعة حيث بين مشرف المسرح ومسؤول الفعاليات المختلفة الأستاذ أحمد عقاقي بأن الإقبال والمشاركة كبير ومتنوع وبشكل وأداء رائع سر وأسعد الجميع .
http://www.faifaonline.net/portal/20...14/145395.html

ليست هناك تعليقات: