Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

21‏/01‏/2014

العسل السوبر يحدث ثورة طبية فى علاج الجروح والحد من المضادات الحيوية

 من المعروف أن العسل يستخدم فى علاج كثير من الأمراض من آلاف السنين، ولكنه يتميز أيضاً بخصائص مضادة للجراثيم الطبيعية، وأثبت فاعلية عالية فى علاج الجروح المصابة والجراثيم.
ما هى فوائد عسل النحل
تطوير نوع جديد من العسل يتفوق على البنسيلين فى علاج الجروح
ووجد الباحث الرئيسى الدكتور ماثيو درايدن، استشارى الميكروبيولوجى، أنه يمكن أن يحدث “العسل السوبر” ثورة طبية فى العناية بالجروح فى جميع أنحاء العالم، والحد من استخدام المضادات الحيوية وتوفير بديل للمطهرات الكيميائية القاسية.
العسلوالفواكه طريقك للتخلص من تقصف الشعر
واعترف ماثيو أن العسل يعالج عن طريق إزالة الأنسجة الميتة والصديد، ومن ثم توفير حاجز الرطوبة وكذلك التغذية المحلية.
وأشار ماثيو إلى أن العسل يحتوى على الفيتامينات والمعادن والإنزيمات والسكريات وكلها تساعد فى شفاء الجروح.
وأوضح أمله أنه سوف يصبح فى نهاية المطاف منتج العناية بالجروح العالمية التى من شأنها تحسين حياة الناس فى البلدان الأكثر فقرا.
العسلوالشعير لنضارة البشرة
وصرح درايدن بأنه تم تطوير منتج من العسل يسمى ((Surgihoney ويقولون العلماء إنه سوف يصبح المنتج الرئيسى عالميا فى التئام الجروح التى لا يصلح معها أى أنواع أخرى من الأدوية.
وقال الباحث إن “Surgihoney” يسرع الشفاء من قرحة الساق والقدم التى يصعب علاجها والإصابات ووفقا للبحث تشمل الفوائد المحتملة ألم أقل وأقل بتر الأطراف.
رجيم العسل لخسارة 3 كيلو جرامات أسبوعيا
وأشار درايدن إلى أن “Surgihoney” فعال ضد جميع البكتيريا الموجودة فى جروح الأنسجة الرخوة وأيضاً “Surgihoney” يمكنه معالجة الجروح المصابة من سلالات البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية.
وأكد درايدن أن العسل يمكن أن يعالج الجروح بكل سهولة ويتم تخزينه بطريقة سهلة، والمهم أنه لا يحتاج إلى تبريد فى الحفاظ عليه.
وتمت الموافقة على العسل للاستخدام فى العناية بالجروح فى المملكة المتحدة. 
http://www.mustaqila.com/2014/01/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%B1-%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%AC/

ليست هناك تعليقات: