Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

24‏/04‏/2014

الكويت / المنصوري: دورات تدريبية بالنادي العلمي الشهر المقبل


قال مدير إدارة التدريب والمعارض بالنادي العلمي د.مشعل المنصوري إن إدارة التدريب والمعارض بالنادي بصدد تنظيم دورات تدريبية ودورات اجتماعية خلال شهري ابريل الجاري وشهر مايو المقبل.
وعن تلك الدورات أفاد بأن إدارة التدريب والمعارض بالتعاون مع المركز الكويتي لأبحاث النحل بالنادي نظمت دورة للمبتدئين في تربية النحل خلال الفترة من 13 الى 20 أبريل حاضر فيها المستشار باتحاد النحالين العرب ومدير مركز أبحاث النحل بالنادي توفيق المشاري.
وأضاف ان الإدارة خلال الفترة المقبلة ستنظم دورات أخرى منها دورة «كيف تؤثث بيتك؟» يقدمها م.عبدالعزيز الكندري، ويأتي مضمونها عن التصميم الداخلي للفلل والمنازل وشرح كيفية توزيع الاثاث والإضاءة وأنواعها وعلاقتها بارتفاع المكان والكاميرات وكذلك توزيع الأرضيات الداخلية والخارجية وأنواعها، وتوزيع أنظمة الري للزراعة وتوزيع واختيار الألوان للجدران والاكسسوارات. 
ولفت إلى ان هناك دورة ثالثة ستقام في نهاية الشهر الجاري بعنوان «نعم يستطيع طفلك الإبداع» ستقدمها د.فاطمة الثلاب، ويأتي موضوعها عن الأطفال واكتشاف وتطوير مهارات الطفل ليكون أكثر إبداعا وابتكارا والتحدث عن أسرار الغذاء التي تزيد من ذكاء الطفل وتقديم وصايا ذهبية لتربية الطفل على الإبداع، بالإضافة إلى ورشة عمل للطفل منفصلة لقياس الابداع والذكاء.
وأفاد المنصوري بأنه من ضمن الدورات التي ستقام بإدارة التدريب والمعارض أيضا خلال شهر مايو القادم دورة عن «القوام السليم وعلاقته بالممارسات اليومية» يقدمها د.عبدالمجيد الموسوي، حيث يتم في هذه الدورة التعريف بالمفاهيم الخاصة بقوام الانسان والتصدي لظاهرة الانحرافات القوامية بشكل عام والمهنية بشكل خاص والتحدث عن دور التوعية في القوام وكيفية العناية بها وأهمية التمرينات العلاجية المعدلة للانحرافات القوامية وطرق الوقاية من بعض الاصابات المهنية.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-n...937/23-04-2014

ليست هناك تعليقات: