Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

16‏/04‏/2011

النحل الافريقي القاتل يلسع مؤخرة حاخام اسرائيلي


أيهاب سليم-السويد-وكالة الاخبار العراقية واع:
تعرضَ الحاخام الاسرائيلي "موشيه سيلبرهافت" يوم السبت, الى هجوم من النحل الافريقي القاتل حينما كان يمشي وبين يديه النبيذ لـ"عيد الفصح" من الكنيس الاشكينازي الى كنيس اليهود الشرقيين في العاصمة الزيمبابوية هراري, وفقاً لوسائل الاعلام الافريقية.
وأضافت وسائل الاعلام, أن الزعيم الروحي والمدير التنفيذي للمؤتمر اليهودي الافريقي "موشيه سيلبرهافت", تعرضَ الى عدة لسعات في مؤخرته ورأسه ويديه وأنفه وأذنيه, وقد حاولَ الهرب من الخلية المُهاجمة طارقاً نوافذ السيارات في الشارع , الا ان الجميع رفضوا فتح نوافذهم للخشية من خلية النحل القاتلة, ما دعى بعض المارة الى مساعدته عن طريق حرق الاطارات, وفقاً لوسائل الاعلام الافريقية.
وأشارت وسائل الاعلام, أن الحاخام نُقلَ الى عيادة طبية خاصة لتلقي الابر ومضادات الهيستامين والكورتيزون والمُسكنات والاوكسجين, وتمكن الطبيب والمساعدين من سحب بعض "صواريخ ستينجر" السامة التي اطلقتها الخلية في جسده, وفقاً لوسائل الاعلام الافريقية.
واختتمت وسائل الاعلام, أن الحاخام كان منزعجاً بشكل واضح, وهو الزائر المُنتظم لزيمبابوي وغيرها من البلدان الافريقية جنوب الصحراء الكبرى, وفقاً لوسائل الاعلام الافريقية.
يُذكر, ان النحل الافريقي القاتل, يُعتبر نحل عدواني من السلالة الاوربية, وأقام مملكة الخاصة في أفريقيا بعد مقتل الملكة الاوربية.
http://iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=11181

ليست هناك تعليقات: