Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

11‏/01‏/2011

الأمارات / بلدية مدينة العين تزيل /395/ من المناحل العشوائية


العين في 11 يناير / وام / أزالت بلدية مدينة العين /395 / صندوقا لتربية النحل خلال يومين في إطار حملة تجميع ونقل المناحل العشوائية على مستوى مدينة العين .. فيما تستمر الحملة حتى القضاء على هذه الظاهرة.
وقال هزام عبدالله الظاهري رئيس قسم النفايات الصلبة التابعة لإدارة الصحة العامة في تصريح له بهذه المناسبة ان الحملة تاتي ضمن خطة العامة لضمان صحة السكان المقيمين في المناطق القريبة من الوديان والتي تكثر فيها تريبة النحل و أغلبها مناحل تجارية توضع بالقرب من الوديان القريبة من أشجار السمر والسدر كمنطقة الشعيبة حيث تشوه المظهر الجمالي للمدينة وتؤذي سكان المناطق القريبة الذين تقدموا بالعديد من الشكاوى لخطورة هذه المناحل على الأطفال والكبار.
وأضاف أن بلدية مدينة العين تضع الحفاظ على المظهر الجمالي من أبرز أولوياتها المستمدة من الخطة الإستراتيجية التي وضعت لضمان حياة آمنة لسكان المدينة.. مشيرا إلى أن حملة إدارة الصحة مدعمة بحملة تثقيفية لجمهور المدينة حيث تم توزيع منشورات تثقيفية عن حظر تربية النحل في المناطق المفتوحة وبيان أهمية وجود المناحل بعيدا عن المناطق السكنية لخطورة تواجدها.
ونوه بأنه تم إنذار أصحاب المناحل بقرار الإزالة .. بينما تم إزالة صناديق النحل للمخالفين.
من جانبه أوضح محمد هاشم مرغني رئيس وحدة الخدمات والطوارئ أن الوحدة تحظر تربية النحل في الأماكن المكشوفة .. محذرا من أنه في حالة عدم الإزالة ستقوم البلدية بمخالفة أصحابها ومصادرتها.
وأعرب عن أمله في أن يتعاون الجميع للمحافظة على المظهر الجمالي للمدينة وعلى صحة السكان .
http://wam.org.ae/servlet/Satellite?...ews/W-T-LAN-Fu


ليست هناك تعليقات: