Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

03‏/05‏/2011

إيقاف مباراة في البرازيل بسبب "خلية نحل"


ريو دي جانيرو - رويترز:
تم إيقاف مباراة على استاد سيشهد لقاء ودي بين منتخبي هولندا والبرازيل لكرة القدم الشهر المقبل لمدة عشرين دقيقة بعد اكتشاف خلية نحل في أحد المرميين قبل أن تنتهي المباراة بشجار بين اللاعبين ونزول الجماهير ارض الملعب.
وأوقفت المباراة بين فيلا نوفا وجوياس في الدور قبل النهائي لبطولة ولاية جويانيا أمس الأحد عقب نصف ساعة من بدايتها بعد أن تجمع المئات من النحل في الزاوية العليا من المرمى الذي يقف فيه بيدرو هنريكي حارس جوياس. وتم استدعاء فرقة الإطفاء التي استخدمت مطفأة حريق ومشعل تتصاعد منه النيران للتخلص من النحل واستؤنف اللعب بعدها بعشرين دقيقة على الرغم من عدم رحيل كافة أسراب النحل.
وعقب التعادل 2-2 الذي صعد بجوياس إلى الدور النهائي ضرب لاعب في فريق فيلا نوفا اللاعب رفائيل تولوي وهو يحتفل بصعود فريقه مما أشعل معركة بين أفراد الفريقين وهم في طريقهم لغرفة خلع الملابس. وأظهرت اللقطات التلفزيونية اللاعبين يتبادلون اللكمات والركلات فيما ألقت الجماهير بالمقاعد من المدرجات باتجاه الملعب الذي اقتحمته للمشاركة في المشاجرة.
وسيستضيف استاد سيرا دورادا المباراة الودية التي ستقام في الرابع من يونيو حزيران الماضي بين البرازيل وهولندا وهو أول لقاء بينهما منذ إطاحة المنتخب الهولندي بنظيره البرازيلي من دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا العام الماضي.
http://www.alriyadh.com/net/article/629055


ليست هناك تعليقات: