Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

19‏/06‏/2014

r السعوديه/لسعات تنافس وتأشيرات وتذاكر في مهرجان العسل الدولي السابع بالباحة


دعت جمعية النحالين السعودية أكثر من 50 عارضًا من داخل المملكة وخارجها إلى مهرجان العسل الدولي السابع بالباحة، في الفترة من 10- 18 شوال. ويأتي المهرجان هذا العام متميزًا من حيث التنظيم والاشتراطات.
وبينت اللجنة المنظمة أن المشاركة مفتوحة لجميع المهتمين بتربية النحل من داخل السعودية وخارجها سواء شركات أو مؤسسات منتجة أو أفرادًا لديهم إبداعات وأفكار لها علاقة بتطوير مهنة تربية النحل. كما حددت اللجنة نوعية المشاركة المرغوب بها وهي أدوات ومستلزمات تربية النحل، ومواد غذائية أو علاجية تستخدم في تربية النحل مصرح باستخدامها داخل السعودية أو خارجها ومنتجات النحل من غير العسل (غذاء ملكي، حبوب لقاح، بروبوليس، شمع، سم، وعسل (يسمح به للمشاركين من مناطق المملكة المختلفة). أمّا المشاركون من خارج المملكة، وموردو العسل المستورد فيسمح لهم بتوفير عيّنات للعرض فقط؛ للتعريف بالمنتج، والمشاركة باختراع أو ابتكار له علاقة بتربية النحل، وذلك في جناح الابتكارات في المهرجان.
وأوضح الدكتور أحمد الخازم رئيس الجمعية والمشرف التنفيذي على اللجنة المنظمة أن المهرجان سيكون فرصة للتعريف بالمنتجات والترويج لها، والتعرف على شريحة كبيرة من النحالين والتجار والشركات العاملة في مجال مستلزمات تربية النحل، والالتقاء بعدد من الباحثين والمهتمين بالمهنة والمشاركة في الرحلة السياحية المجانية في منطقة الباحة. وسيتم توفير تأشيرة مجانية لفرد من كل مؤسسة أو شركة أو جهة أو صاحب فكرة جديدة، كما سيتم توفير سكن مخفض التكاليف له.
وأشار إلى أن من شروط المشاركة بالمهرجان أن يحدد العارض في رسالة طلب المشاركة الأنواع والكميات التي سيشارك بها من الأدوات والمواد النحلية، مع الالتزام بتوفيرما حدده في رسالته أثناء المشاركة، وأن يجهز العارض لوحات وخلفيات لمعرضه تعبرعن الجهة التي يمثلها بصورة متميّزة.
http://www.al-madina.com/node/538903

ليست هناك تعليقات: