Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

19‏/02‏/2011

الكويت/ «معجزة الشفاء» تطلق مهرجان «لتكن حياتك عسل»


أعلنت شركة عسل معجزة الشفاء عن اطلاقها اكبر مهرجان ترويجي لمنتجاتها الفاخرة والمميزة من العسل الطبيعي تحت شعار «لتكن حياتك عسل»، وذلك بمناسبة الأعياد الوطنية، التي تتزامن مع ذكرى مرور 5 سنوات على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، مقاليد الحكم.
وقال المدير الإقليمي لشركة عسل معجزة الشفاء محمد قاسم المجددي ان «عنوان المهرجان التسويقي الذي أطلقته الشركة، يهدف إلى جعل حياة الأفراد صحية، بالاستفادة من منتجات العسل الطبيعي، وما تحمله من منافع، واثر فوائدها على صحة أفراد العائلة كبارا وصغارا، وهو ما جعل العسل الطبيعي لا يمكن الاستغناء عنه في المنزل، وغذاء رئيسيا على المائدة اليومية وفي اغلب الوجبات».
وأضاف المجددي أن «الكثير ممن عرفوا قيمة العسل الطبيعي أدركوا انه الحل الأفضل لمعالجة أمراض كثيرة، ومن هذا المنطلق استبدل الكثير استخدام السكر في حياتهم اليومية باستخدام العسل، وخصوصا مع عسل معجزة الشفاء الطبيعي والمميز بنكهات متعددة غير متوافرة في الأنواع الأخرى من العسل».
وأشار الى أن شركة عسل معجزة الشفاء تحرص اشد الحرص على المستهلكين، وعلى مراعاة ظروفهم الحياتية والمعيشية في ظل موجات الغلاء المتتالية التي تضرب العديد من الدول، وساهمت في ارتفاع كبير في أسعار العديد من المواد الغذائية، وفي ظل ارتفاع تكلفة العسل الطبيعي مثل عسل السدر أو عسل حبة البركة.
وقال «انطلاقا من التجارب الكبيرة للشركة المتراكمة على مدى السنوات الماضية، وخبرتها العريقة في إنتاج وتوزيع العسل الطبيعي ومشتقاته، فأن الشركة ستوفر العسل الطبيعي للجمهور وبتكلفة زهيدة وبأنواع متعددة من الأزهار التي تتميز بطيب الطعم، حيث توفر الشركة العسل بسعر الجملة وزن العبوة 10 كيلو ابتداء من 10 دنانير فقط، وهو متوفر في جميع منافذ بيع منتجات الشركة، وجميع أفرع الجمعيات».
http://www.alraimedia.com/Alrai/Arti...&date=17022011



ليست هناك تعليقات: