Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

14‏/08‏/2014

السعوديه/أكثر من 2 مليون ريال قيمة مبيعات مهرجان العسل الدولي في الباحة

بلغت قيمة مبيعات العسل خلال السبعة أيام الماضية من مهرجان العسل الدولي السابع المقام بغابة رغدان بمنطقة الباحة نحو المليونين ومائة ألف ريال .
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد الخازم أن المعرض الذي شارك فيه 40 عارضا تم اختيارهم من بين أكثر من100 متقدم تجاوزت مبيعاتهم 2 مليون ريال من العسل ومنتجات النحل الأخرى وأدوات ومستلزمات تربية النحل ، إضافة إلى ما سيجنيه العارضون بعد المهرجان سواءً من عقد الصفقات التي تمت لبيع منتجاتهم خلال العام أو من الدعاية التي كسبوها أثناء المهرجان.
وبين أن أسعار العسل تراوحت بين 250 و 400 ريال للسمرة ، و400 للسدر ، و700 ريال للصيفي ، وبين 800 و ألف ريال لعسل المجرى ، مشيراً إلى أنه تم تكوين لجنة من ذوي الخبرة في العسل عملت على فحص المعروض من العسل بشكل يومي ،إضافة الى المختبر الذي كان يحويه المعرض ويستقبل عينات من اللجنة فقط .
ونوه الدكتور الخازم بالتطور الذي وصل له المهرجان إذ أصبح من أبرز المعارض على المستوى العالمي من حيث التنظيم والمحتوى وجودة المنتجات التي تعرض، مبرزاً النقلة النوعية التي أحدثتها المهرجانات السابقة في ثقافة المستهلك وفي تطور طرق العرض والتعبئة والتسويق من المشاركين في المعرض.
http://www.alyaum.com/article/4007099

ليست هناك تعليقات: