Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

01‏/08‏/2014

السعوديه/سقوط مواطن من جبل في أملج بعد جني العسل


عثرت الجهات الأمنية على جثة مواطن في الخمسين من عمره بسبب سقوطه من أعلى جبل في محافظة أملج، بعد قيامه بجني العسل من أحد المناحل. وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد احمد مسلم الغبان: إنه ورد بلاغ لشرطة املج من رئيس مركز صروم بأنه حضر لهم احد المواطنين، وقال إنه ذهب مع صديق سعودي عمره 52 عامًا الى احد الجبال الواقعة شرق محافظة أملج من أجل جني العسل من مناحل لهم.
واضاف إنه في المساء من اليوم نفسه وبعد الانتهاء من جني العسل أبلغه صديقه أنه سوف يذهب الى السيارة والتي تبعد عنهما حوالى 800 متر وطلب من صديقه الثريث الا انه اصر على الذهاب ونزل أمامه مسرعًا.
واشار الى انه بعد فترة نزل هو يحاول اللحاق به الا انه لم يجده واخذ بالنداء عليه دون ان يجد استجابة تم قام بالبحث عنه ولم يعثر عليه وفي صباح اليوم التالي ذهب الى مركز الامارة القريب منه وابلغهم بذلك ثم ذهب هو ومندوب من المركز للبحث عنه وقد عثر عليه متوفيًا. وعليه جرى الانتقال للموقع وبمعاينة الجثمان وجد بعض آثار وكدمات لم يلاحظ مايدل على وجود عنف او مقاومة على الجثمان او بالموقع وتم نقل الجثمان لمستشفى املج العام وما زال التحقيق والبحث جاريًا.
http://www.al-madina.com/node/547978...%B3%D9%84.html

ليست هناك تعليقات: