Powered By Blogger
أهلاً وسهلاً بكم في مدونة منحل الديوانيه ......... يسرنا مشاركتك فيها
Welcome to Diwaniyah Apiary Blog... We are pleased to hear from you

21‏/12‏/2010

السعوديه/إختتام دورتي أساسيات تربية النحل لـ 78 متدربًا ومتدربة بالمدينة المنورة

طيبة اليوم - عبدالرحيم الحدادي - المدينة المنورة:
ضمن برامج خدمة المجتمع التي تقدمها الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة المدينة المنورة اختتمت دورة أساسيات تربية النحل للرجال المنعقدة في الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة المدينة المنورة، وحضرها 45 متدربًا.
وكذلك دورة النساء والمنعقدة في مقر الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة وحضرتها 33 متدربة، ولاقت نجاحًا طيبًا واستحسان المشاركين فيها، وشملت أسسًا في تربية النحل، ورفع مستوى الجودة والكفاءة الاقتصادية. وتم تسليم المتدربين والمتدربات شهادات تدريبية لحضور الدورة.
أوضح ذلك مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة المدينة المنورة المكلف المهندس صالح بن علي اللحيدان، وقال إن الإدارة تسعد بتجاوب المشاركين ولا سيما المبتدئين في تربية النحل مع هذه الدورات، التي ستعود بالنفع على مجتمع المنطقة، في إطار اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ومتابعة معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم الحريصين على تفعيل برامج وأنشطة خدمة المجتمع في القطاعات الحكومية والمشاركة في استغلال أوقات الشباب والفتيات بما يعود عليهم بالنفع.

http://www.taibanews.com/inf/news.php?action=show&id=5141

ليست هناك تعليقات: